طفلة سورية تطلق كلمات مؤثرة وهي تجمع فتات الخبز  «^»  فريق شباب العرب يفوز بالدوري الإيراني - فيديو  «^»  انقاذ لبوة اصابها جاموس بجرح كبير - فيديو + صور  «^»  سقوط عماره بالمدينة على سيارة أجرة - صور+فيديو  «^»  حادث مروع لا تشاهده إلا بالأفلام - شاهد الفيديو  «^»  شاهد بالصور سحابة تاريخية على مدينة عرعر  «^»  شاهد بالفيديو دراجة تايلندية متعددة المهام  «^»  جذع خشبي بطول 6 متر يخترق صدر رجل صيني - صور  «^»  جيش بشار يطلق غازات سامة في ريف حماة - فيديو  «^»  صور رائعة لحيوان السرقاط تتلاعب مع مصور - فيديو + صور
خريطة الموقع الجمعة 18 إبريل 2014م

العمالة المنزلية
ايميلات
مراهقان يغتصبان طفل ويقتلانه ويحرقان جثته

مراهقان يغتصبان طفل ويقتلانه ويحرقان جثته
مراهقان يغتصبان طفل ويقتلانه ويحرقان جثته
ايميلات - سوريا : أقدم مراهقان على اغتصاب وقتل وحرق جثة طفل في السابعة من عمره ، بقرية " العطشانة " شرق محافظة الرقة في سوريا ..
و عثر مساء الجمعة الماضي على جثة الطفل التي كانت محروقة ومشوهة تماماً .

وعلم عكس السير من مصدر مطلّع أن أحد الأشخاص عثر على جثة الطفل ويدعى " محمد " محروقة ومشوهة بشكل كامل بين الحرش في القرية المذكورة المجاورة للمصرف الزراعي .

وبيّنت هيئة الكشف الطبي أن الجثة تعرضت لاعتداء جنسي ، ومن ثم للخنق بـ " خيط " رفيع ، ومن ثم إلى إحراقها بشكل كامل .

وذهبت التحقيقات بعد متابعة من قائد شرطة الرقة إلى أن مرتكب الجريمة مراهق " أحمد . ط " يبلغ من العمر 16 عاماً ، وبالتحقيق معه اعترف على ارتكابه الجريمة بالاشتراك مع مراهق آخر " علي . أ " يبلغ من العمر 13 عاماً .

وفي التفاصيل ، قام كل من " أحمد " و " علي " باستدراج الطفل " محمد " إلى أطراف قرية مجاورة بحجة أنهم سيأخذونه للعب ، وعندما اختفوا عن الأنظار مارسوا معه اللواطة ، وقام " محمد " بتهديدهما بأنه سيخبر والده بكل ماجرى معه .

وعندما قام " محمد " بتهديد المجرمين ، قرروا التخلص منه ، حيث قام " علي " بخنقه بواسطة ( ربطة ) حذائه في حين كان " أحمد " ينهال بالضرب على رأسه بواسطة عصا ، حتى أغمي عليه ، ومن ثم سكبا عليه " البنزين " وأحرقاه .

ويعاقب القانون السوري القتل العمد بالإعدام ويخفف الحكم في حل كان القاتل قاصراً ( لايتجاوز عمره 18 عاماً ) حيث تأخذ المحكمة بالأسباب المخففة التقديرية ، ويعاقب بالحبس في حال تجاوز عمره الـ 15 عاما ، أو يحول إلى الإصلاحية في حال كان عمره أقل من 15 عاما .

تم إضافته يوم الخميس 25/02/2010 م - الموافق 12-3-1431 هـ الساعة 1:57 مساءً
شوهد 1609 مرة - تم إرسالة 0 مرة

لإضافة الموضوع على صفحتك في احد المواقع الاجتماعية

اضف تقييمك

التقييم: 8.76/10 (231 صوت)


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.e-mailaat.com - All rights reserved



منتدى العمالة المنزلية






عين التقنية

تابعنا على تويتر
Follow emailaat on Twitter


القائمة البريدية