طفلة سورية تطلق كلمات مؤثرة وهي تجمع فتات الخبز  «^»  فريق شباب العرب يفوز بالدوري الإيراني - فيديو  «^»  انقاذ لبوة اصابها جاموس بجرح كبير - فيديو + صور  «^»  سقوط عماره بالمدينة على سيارة أجرة - صور+فيديو  «^»  حادث مروع لا تشاهده إلا بالأفلام - شاهد الفيديو  «^»  شاهد بالصور سحابة تاريخية على مدينة عرعر  «^»  شاهد بالفيديو دراجة تايلندية متعددة المهام  «^»  جذع خشبي بطول 6 متر يخترق صدر رجل صيني - صور  «^»  جيش بشار يطلق غازات سامة في ريف حماة - فيديو  «^»  صور رائعة لحيوان السرقاط تتلاعب مع مصور - فيديو + صور
خريطة الموقع الأربعاء 16 إبريل 2014م

العمالة المنزلية
ايميلات
حوت يقتل مدربة في حديقة الاحياء المائية

حوت يقتل مدربة في حديقة الاحياء المائية
حوت يقتل مدربة في حديقة الاحياء المائية
ايميلات - قال مسؤول انقاذ ان حوتا قاتلا في حديقة الاحياء المائية في مدينة اورلاندو بوسط فلوريدا قتل مدربة الخميس. وقال ان المدربة وهي امرأة تبلغ نحو 40 عاما انزلقت وسقطت في حوض الماء. وقال ان المدربة وهي احد اكثر المتمرسين في الحديقة غرقت . واضاف ان المدربة كانت قد توفيت عندما وصل مسؤولو الانقاذ وان الوفاة اعتبرت نتيجة حادث. ولم يعط مزيدا من التفاصيل.

وقالت تقارير اعلامية ان الحوت القاتل في استاد شامو بالحديقة جذب المرأة من خصرها وتغلب عليها وجذبها اسفل الماء. وقالت صحيفة اورلاندو سينتينل عبر موقعها على الانترنت ان المدربة قتلت قبل بدء عرض عام مباشرة . ونقلت عن متفرج قوله ان الحوت خرج من الماء وجذب المدربة من خصرها وامسك بها جيدا . وحديقة فلوريدا تملكها بلاكستون جروب وهي شركة خاصة تملك كذلك جزءا من حديقة يونيفرسال اورلاندو. وقال متحدث باسم حديقة الاحياء المائية في سان دييجو ان عروض الحوت القاتل توقفت بعد حادث الوفاة في اورلاندو.


الصورة للقتيلة مع احد الحيتان في فلوريدا

رويترز

تم إضافته يوم الأحد 28/02/2010 م - الموافق 15-3-1431 هـ الساعة 1:42 مساءً
شوهد 1596 مرة - تم إرسالة 0 مرة

لإضافة الموضوع على صفحتك في احد المواقع الاجتماعية

اضف تقييمك

التقييم: 8.03/10 (219 صوت)


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.e-mailaat.com - All rights reserved



منتدى العمالة المنزلية






عين التقنية

تابعنا على تويتر
Follow emailaat on Twitter


القائمة البريدية