محاولة انتحار شاب كويتي بمسدس لعبة - فيديو  «^»  بالفيديو والصور طفل هندي بيدين عملاقتين يحيّر الأطباء  «^»  تنظيم داعش يذبح صحفي امريكي في سوريا و يهدد بذبح آخر - فيديو  «^»  مشجع هلالي يتعرض للضرب من رجل امن - فيديو  «^»  ضابط كويتي ينقذ شاب وفتاة من انقلاب سيارتهما - فيديو  «^»  سعودي يسرح بالبقر في البوسنة - فيديو طريف  «^»  شرطي ينجح في انقاذ رجل أقدم على الانتحار - فيديو  «^»  بالفيديو لاعب يقتل مدربه أثناء تدريبه على استخدام السلاح  «^»  زرافة تحاول ركوب دراجة نارية - شاهد الفيديو  «^»  الهندوس يحطمون رؤوسهم بجوز الهند لجلب الحظ - فيديو
خريطة الموقع الخميس 21 أغسطس 2014م

ايميلات
حوت يقتل مدربة في حديقة الاحياء المائية

حوت يقتل مدربة في حديقة الاحياء المائية
حوت يقتل مدربة في حديقة الاحياء المائية
ايميلات - قال مسؤول انقاذ ان حوتا قاتلا في حديقة الاحياء المائية في مدينة اورلاندو بوسط فلوريدا قتل مدربة الخميس. وقال ان المدربة وهي امرأة تبلغ نحو 40 عاما انزلقت وسقطت في حوض الماء. وقال ان المدربة وهي احد اكثر المتمرسين في الحديقة غرقت . واضاف ان المدربة كانت قد توفيت عندما وصل مسؤولو الانقاذ وان الوفاة اعتبرت نتيجة حادث. ولم يعط مزيدا من التفاصيل.

وقالت تقارير اعلامية ان الحوت القاتل في استاد شامو بالحديقة جذب المرأة من خصرها وتغلب عليها وجذبها اسفل الماء. وقالت صحيفة اورلاندو سينتينل عبر موقعها على الانترنت ان المدربة قتلت قبل بدء عرض عام مباشرة . ونقلت عن متفرج قوله ان الحوت خرج من الماء وجذب المدربة من خصرها وامسك بها جيدا . وحديقة فلوريدا تملكها بلاكستون جروب وهي شركة خاصة تملك كذلك جزءا من حديقة يونيفرسال اورلاندو. وقال متحدث باسم حديقة الاحياء المائية في سان دييجو ان عروض الحوت القاتل توقفت بعد حادث الوفاة في اورلاندو.


الصورة للقتيلة مع احد الحيتان في فلوريدا

رويترز

تم إضافته يوم الأحد 28/02/2010 م - الموافق 15-3-1431 هـ الساعة 1:42 مساءً
شوهد 1629 مرة - تم إرسالة 0 مرة

لإضافة الموضوع على صفحتك في احد المواقع الاجتماعية

اضف تقييمك

التقييم: 4.01/10 (234 صوت)


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.e-mailaat.com - All rights reserved



منتدى العمالة المنزلية






عين التقنية

للأعلان في ايميلات

تابعنا على تويتر
Follow emailaat on Twitter


القائمة البريدية