وفاة الاعلامية المصرية عزة سامي التي شكرت الوزير الأسرائيلي لضرب غزة  «^»  شاهد ماذا حصل لشاب ملقوف حاول ضرب سائق تاكسي  «^»  زرافة تهرب من خيمة سيرك في المكسيك - شاهد الفيديو  «^»  شبان يحرقون قميص “ميسي” بسبب تبرعه للصهاينة - صور  «^»  بالفيديو مقتل وإصابة 30 بانهيار صخري  «^»  خادمة إثيوبية تعذب الطفل "البلوي" ثم تقتله  «^»  شاهد بالفيديو قناصة القسام يقطعون يد نقيب صهيوني  «^»  القبض على متسول ثري بحوزته مليون ومئتا ألف ريال  «^»  مدافع يسجل هدف رائع في مرمى فريقه - فيديو  «^»  شاهد بالفيديو كتائب القسام تقنص جندياً صهيونياً
خريطة الموقع الخميس 24 يوليو 2014م

ايميلات
حوت يقتل مدربة في حديقة الاحياء المائية

حوت يقتل مدربة في حديقة الاحياء المائية
حوت يقتل مدربة في حديقة الاحياء المائية
ايميلات - قال مسؤول انقاذ ان حوتا قاتلا في حديقة الاحياء المائية في مدينة اورلاندو بوسط فلوريدا قتل مدربة الخميس. وقال ان المدربة وهي امرأة تبلغ نحو 40 عاما انزلقت وسقطت في حوض الماء. وقال ان المدربة وهي احد اكثر المتمرسين في الحديقة غرقت . واضاف ان المدربة كانت قد توفيت عندما وصل مسؤولو الانقاذ وان الوفاة اعتبرت نتيجة حادث. ولم يعط مزيدا من التفاصيل.

وقالت تقارير اعلامية ان الحوت القاتل في استاد شامو بالحديقة جذب المرأة من خصرها وتغلب عليها وجذبها اسفل الماء. وقالت صحيفة اورلاندو سينتينل عبر موقعها على الانترنت ان المدربة قتلت قبل بدء عرض عام مباشرة . ونقلت عن متفرج قوله ان الحوت خرج من الماء وجذب المدربة من خصرها وامسك بها جيدا . وحديقة فلوريدا تملكها بلاكستون جروب وهي شركة خاصة تملك كذلك جزءا من حديقة يونيفرسال اورلاندو. وقال متحدث باسم حديقة الاحياء المائية في سان دييجو ان عروض الحوت القاتل توقفت بعد حادث الوفاة في اورلاندو.


الصورة للقتيلة مع احد الحيتان في فلوريدا

رويترز

تم إضافته يوم الأحد 28/02/2010 م - الموافق 15-3-1431 هـ الساعة 1:42 مساءً
شوهد 1616 مرة - تم إرسالة 0 مرة

لإضافة الموضوع على صفحتك في احد المواقع الاجتماعية

اضف تقييمك

التقييم: 8.03/10 (219 صوت)


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.e-mailaat.com - All rights reserved



منتدى العمالة المنزلية




صلاة التراويح و التهجد


عين التقنية

تابعنا على تويتر
Follow emailaat on Twitter


القائمة البريدية