e-mailaat.com YOU COULD PUT BANNER/TEXT/HTML HERE, OR JUST REMOVE ME, I AM IN header.htm TEMPLATE

Latest News

منتدى العمالة المنزلية عين التقنية



Online


RSS Feed

News
ايميلات
بحيرة الهياكل العظمية الغامضة في الهند - صور
بحيرة الهياكل العظمية الغامضة في الهند - صور
05-22-2010 10:55 PM
ايميلات - تقع هذه البحيرة في عمق وادي صغير في مكان يدعى روبكوند في الهند، اكتشف الباحثون أن هذه البحيرة مليئة بالهياكل العظمية وقدرت عدد الهياكل التي وجدوها في المكان بأكثر من 300 هيكل عظمي انجرفت على حواف البحيرة بشكل مرعب ..


يحاول المكتشفون منذ زمن معرفة أسباب وجود هذه الهياكل في البحيرة، الافتراض الأول الذي وصلوا له أنها لجنود يابانيين كانوا يحاولون التسلل عبر الهند أثناء الحرب العالمية الثانية، وتم اكتشاف أمرهم عند هذه البحيرة ومن ثم إعدامهم .. لكن هذا الافتراض بعد الفحص تبين خطأه، فالعظام أقدم بكثير من وقت تلك الحرب..

image



الافتراضات الأخرى كانت تتعلق بأن هذه الهياكل لمجموعة من الناس تعرضوا لوباء أو كارثة طبيعية، أو حتى انتحروا تلبية لمعتقدات دينية لديهم .. لكن لم يستطع أحد أن يجزم صحة هذه الافتراضات، حتى عام 2004 حين جاءت بعثة بريطانية مثقلة بأدوات فحص متقدمة عازمة على كشف غموض هذه الهياكل العظمية، والنتيجة التي توصلوا إليها غريبة جداً ..!

image



المعلومة الثالثة : أنه حسب معتقدات قديمة لسكان الهيمالايا، فهناك أغنية فلوكلورية قديمة كلماتها تقول : " وهكذا غضب الرب على الغرباء الذين دنسوا شرف الجبال، فأمطرهم بوابل من حجارة ثلجية قاسية كالحديد، مطر الموت"


image

image



وبعد البحث من قبل المستكشفين البريطانيين وصلوا إلى نتيجة مفادها أن جميع هؤلاء أصحاب ال 300 هيكل عظمي ماتوا بعاصفة ثلجية قاسية عندما حوصروا في قعر الوادي حيث لا مكان للاختباء أو الهرب، هذه العاصفة كانت تحمل قوالب ثلجية كبيرة "قاسية كالحجارة" سقطت عليهم بالآلاف فقتلت جميع من كانوا في المكان ، بقيت هياكلهم محفوظة لمدة 1200 عام حتى العام 2004 حين اكتشفت قصتهم لتري العالم حقيقة موتهم الغريب.



image


image


image

Comments 1 | Emailed 0 | Views 2137


Content Services



Comments
#2708 Jordan [jadjo16@yahoo.com]
0.00/5 (0 Votes)

05-23-2010 07:27 AM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


Rating
8.03/10 (284 Votes)


Powered by Dimofinf cms Version 2.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.