طفلة سورية تطلق كلمات مؤثرة وهي تجمع فتات الخبز  «^»  فريق شباب العرب يفوز بالدوري الإيراني - فيديو  «^»  انقاذ لبوة اصابها جاموس بجرح كبير - فيديو + صور  «^»  سقوط عماره بالمدينة على سيارة أجرة - صور+فيديو  «^»  حادث مروع لا تشاهده إلا بالأفلام - شاهد الفيديو  «^»  شاهد بالصور سحابة تاريخية على مدينة عرعر  «^»  شاهد بالفيديو دراجة تايلندية متعددة المهام  «^»  جذع خشبي بطول 6 متر يخترق صدر رجل صيني - صور  «^»  جيش بشار يطلق غازات سامة في ريف حماة - فيديو  «^»  صور رائعة لحيوان السرقاط تتلاعب مع مصور - فيديو + صور
خريطة الموقع الخميس 17 إبريل 2014م

العمالة المنزلية
ايميلات
الشرطة توقف امرأة ألمانية ترضع طفلها اثناء القيادة

الشرطة توقف امرأة ألمانية ترضع طفلها اثناء القيادة
الشرطة توقف امرأة ألمانية ترضع طفلها اثناء القيادة
الشرطة الألمانية توقف امرأة كانت ترضع طفلها أثناء القيادة

ايميلات - فيلبرت – الألمانية:قامت امرأة ألمانية بإرضاع طفلها الصغير أثناء قيادتها السيارة بسرعة كبيرة، الأمر الذي أدى إلى إيقافها من قبل الشرطة حتى لا تعرض حياتها أو حياة الآخرين للخطر. وأوقف أحد رجال الشرطة في مدينة فيلبرت، في ولاية شمال الراين وستفاليا غرب البلاد امرأة (47 عاما) بينما كانت ترضع طفلها الصغير وهي تقود سيارتها بسرعة كبيرة.


وقال تقرير الشرطة إن الشرطي الذي قام بإيقاف الأم لم يتأثر بحجتها التي قالت إنها وابنها الرضيع (18 شهرا) أوشكا على الوصول إلى مقر إقامتهما بلا مشاكل. وسترفع دعوى ضد المرأة بسبب عدم إتباعها لتعليمات السلامة الخاصة بطفلها الرضيع أثناء نقلها له في إحدى وسائل النقل. وفضلا عن ذلك لم تكن السيدة ترتدي حزام الأمان الخاص بها.
تم إضافته يوم الثلاثاء 15/06/2010 م - الموافق 3-7-1431 هـ الساعة 4:41 صباحاً
شوهد 2551 مرة - تم إرسالة 0 مرة

لإضافة الموضوع على صفحتك في احد المواقع الاجتماعية

اضف تقييمك

التقييم: 8.52/10 (239 صوت)


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.e-mailaat.com - All rights reserved



منتدى العمالة المنزلية






عين التقنية

تابعنا على تويتر
Follow emailaat on Twitter


القائمة البريدية