مشهد فيديو للعيد ايام زمان في مدينة عنيزة  «^»  تقبل الله من الجميع صالح الأعمال وكل عام وانتم بخير  «^»  اردوغان يسجل 3 اهداف بمناسبة افتتاح استاد جديد - فيديو  «^»  حادث اثناء تصوير برنامج عن الحوادث - فيديو  «^»  شاهد المذيع الشهير علي الظفيري على برنامج في الصميم  «^»  شاهد بالفيديو ولادة خروف بعين واحدة  «^»  رجل مسن أمام مسجد منذ ٧٠ سنة في القصيم - فيديو  «^»  طفل ليبي يتدرب على سلاح آر بي جي RPG  «^»   ملاكمة داخل البرلمان الأوكراني - فيديو  «^»  اللحظات الأخيرة لفلسطيني يبحث عن أسرته - فيديو
خريطة الموقع الأربعاء 30 يوليو 2014م

ايميلات
الشرطة توقف امرأة ألمانية ترضع طفلها اثناء القيادة

الشرطة توقف امرأة ألمانية ترضع طفلها اثناء القيادة
الشرطة توقف امرأة ألمانية ترضع طفلها اثناء القيادة
الشرطة الألمانية توقف امرأة كانت ترضع طفلها أثناء القيادة

ايميلات - فيلبرت – الألمانية:قامت امرأة ألمانية بإرضاع طفلها الصغير أثناء قيادتها السيارة بسرعة كبيرة، الأمر الذي أدى إلى إيقافها من قبل الشرطة حتى لا تعرض حياتها أو حياة الآخرين للخطر. وأوقف أحد رجال الشرطة في مدينة فيلبرت، في ولاية شمال الراين وستفاليا غرب البلاد امرأة (47 عاما) بينما كانت ترضع طفلها الصغير وهي تقود سيارتها بسرعة كبيرة.


وقال تقرير الشرطة إن الشرطي الذي قام بإيقاف الأم لم يتأثر بحجتها التي قالت إنها وابنها الرضيع (18 شهرا) أوشكا على الوصول إلى مقر إقامتهما بلا مشاكل. وسترفع دعوى ضد المرأة بسبب عدم إتباعها لتعليمات السلامة الخاصة بطفلها الرضيع أثناء نقلها له في إحدى وسائل النقل. وفضلا عن ذلك لم تكن السيدة ترتدي حزام الأمان الخاص بها.
تم إضافته يوم الثلاثاء 15/06/2010 م - الموافق 3-7-1431 هـ الساعة 4:41 صباحاً
شوهد 2598 مرة - تم إرسالة 0 مرة

لإضافة الموضوع على صفحتك في احد المواقع الاجتماعية

اضف تقييمك

التقييم: 8.52/10 (239 صوت)


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.e-mailaat.com - All rights reserved



منتدى العمالة المنزلية




صلاة التراويح و التهجد


عين التقنية

تابعنا على تويتر
Follow emailaat on Twitter


القائمة البريدية