الحية ام جنيب تقتل ناقة في دقيقة واحدة - فيديو  «^»  شاهد ناقة تحاول منع صاحبها من أخذ صغيرها  «^»  لحظة سقوط حافلة بطابقين من على الجسر في بولندا  «^»  القبض على 5 اشقاء سرقوا 5 ملايين ريال  «^»  شاهد عاصفة بردية توقف مباراة تركتور الإيراني و لخويا القطري  «^»  شاهد بالصور مجموعة فيلة سكرانه بسبب فاكهة مخدرة  «^»  حيوان الضربون يتجول في مبنى حكومي بالقصيم - فيديو  «^»  عامل يضرب رجل مسن في الإمارات بلا رحمة - فيديو  «^»  تهريب حبوب مخدرة داخل اسلاك شائكة في الكويت - فيديو  «^»  شاهد حادث شنيع أدى إلى انشطار سيارة الى نصفين
خريطة الموقع الجمعة 25 إبريل 2014م

العمالة المنزلية
ايميلات
الشرطة توقف امرأة ألمانية ترضع طفلها اثناء القيادة

الشرطة توقف امرأة ألمانية ترضع طفلها اثناء القيادة
الشرطة توقف امرأة ألمانية ترضع طفلها اثناء القيادة
الشرطة الألمانية توقف امرأة كانت ترضع طفلها أثناء القيادة

ايميلات - فيلبرت – الألمانية:قامت امرأة ألمانية بإرضاع طفلها الصغير أثناء قيادتها السيارة بسرعة كبيرة، الأمر الذي أدى إلى إيقافها من قبل الشرطة حتى لا تعرض حياتها أو حياة الآخرين للخطر. وأوقف أحد رجال الشرطة في مدينة فيلبرت، في ولاية شمال الراين وستفاليا غرب البلاد امرأة (47 عاما) بينما كانت ترضع طفلها الصغير وهي تقود سيارتها بسرعة كبيرة.


وقال تقرير الشرطة إن الشرطي الذي قام بإيقاف الأم لم يتأثر بحجتها التي قالت إنها وابنها الرضيع (18 شهرا) أوشكا على الوصول إلى مقر إقامتهما بلا مشاكل. وسترفع دعوى ضد المرأة بسبب عدم إتباعها لتعليمات السلامة الخاصة بطفلها الرضيع أثناء نقلها له في إحدى وسائل النقل. وفضلا عن ذلك لم تكن السيدة ترتدي حزام الأمان الخاص بها.
تم إضافته يوم الثلاثاء 15/06/2010 م - الموافق 3-7-1431 هـ الساعة 4:41 صباحاً
شوهد 2555 مرة - تم إرسالة 0 مرة

لإضافة الموضوع على صفحتك في احد المواقع الاجتماعية

اضف تقييمك

التقييم: 8.52/10 (239 صوت)


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.e-mailaat.com - All rights reserved



منتدى العمالة المنزلية






عين التقنية

تابعنا على تويتر
Follow emailaat on Twitter


القائمة البريدية