مشهد لطيف لـ دجاجة .. تعانق طفل كان يربيها  «^»  أم عريس تمنع المصافحة باليد والقبلات في بطاقة الدعوة  «^»  سائق دباب يسلم لصاً للشرطة بطريقة غريبة - فيديو  «^»  بالصور أم أربعة وأربعين تخرج من بطن ثعبان  «^»  قرد يتحول إلى راعي أغنام - شاهد الفيديو  «^»  طفلة سورية تطلق كلمات مؤثرة وهي تجمع فتات الخبز  «^»  فريق شباب العرب يفوز بالدوري الإيراني - فيديو  «^»  انقاذ لبوة اصابها جاموس بجرح كبير - فيديو + صور  «^»  سقوط عماره بالمدينة على سيارة أجرة - صور+فيديو  «^»  حادث مروع لا تشاهده إلا بالأفلام - شاهد الفيديو
خريطة الموقع السبت 19 إبريل 2014م

العمالة المنزلية
ايميلات
الضباع لجذب السياح في أثيوبيا - شاهد الصور

الضباع لجذب السياح في أثيوبيا - شاهد الصور
الضباع لجذب السياح في أثيوبيا - شاهد الصور
ايميلات - أصبحت مشاهدة الضباع تمشي بحرية تامة بين الناس أمرا مألوفا في تلك المدينة التي لا يخشى الصغار فيها ملاعبة تلك الحيوانات المفترسة

وعقب فترات مجاعة هامت فيها الحيونات الشرسة بحثا عن الطعام وهاجمت السكان، فقام رجال الدين المسلمين قبل في ستينيات القرن الماضي بنصيحة السكان لمساعدة الضباع والحيوانات الشراسة الأخرى وإطعامها لمنع مهاجمتها للناس، وبالفعل نجحت الخطة وتوقفت الضباع عن قتل السكان ليلا من خلال تصميم فتحات على أسواؤ مدينة هراري لتتمكن الضباع من الوصول إلى النفايات ليلا.

وتولى يوسف صالح، الذي يعيش خارج أسوار المدينة، مهمة العناية بالضباع وحاز على لقب رجل الضباع الذي يتولى درء أخطارها وإطعامها لمواصلة (الهدنة) القديمة بين سكان المدينة والضباع.

وبدأت مهمته الليلية في إطعام الضباع بجذب السياح في جولات يتولى مرشد الوفود السياحية ترتيب مشاهدة وليمة الضباع كل ليلة عندما ينادي صالح الضباع بأسمائها التي ابتكرها هو لكل منها.

ويحتفل سكان المدينة سنويا بذكرى هدنة الضباع ويتركون لها الأطعمة في أماكن عديدة. لكن مدنا أخرى في أثيوبيا تكره الضباع بشدة مثل المدينة الصغيرة التي قام أحد مزارعيها بتسميم وجبة للضباع انتقاما من التهامها لماشيته.



شاهد الصور :






















تم إضافته يوم الجمعة 06/08/2010 م - الموافق 26-8-1431 هـ الساعة 3:43 مساءً
شوهد 2660 مرة - تم إرسالة 1 مرة

لإضافة الموضوع على صفحتك في احد المواقع الاجتماعية

اضف تقييمك

التقييم: 2.55/10 (369 صوت)


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.e-mailaat.com - All rights reserved



منتدى العمالة المنزلية






عين التقنية

تابعنا على تويتر
Follow emailaat on Twitter


القائمة البريدية