القبض على متسول ثري بحوزته مليون ومئتا ألف ريال  «^»  مدافع يسجل هدف رائع في مرمى فريقه - فيديو  «^»  شاهد بالفيديو كتائب القسام تقنص جندياً صهيونياً   «^»  نجاة سائق بعدما اخترقت اعمدة خرسانية الكابينة - فيديو  «^»  مفحط يسقط بسيارته اسفل الشعيب - شاهد الفيديو  «^»  فريق يستغل احتفال الخصم بالهدف ليدرك التعادل - فيديو  «^»  بالفيديو جثث الشهداء في غزة ملقاة في كل مكان  «^»  بالفيديو حرق أعداد كبيرة من الدواجن الحية بالمدينة   «^»  فيديو لقناص حماس وهو يقنص اربعة صهاينة  «^»  تعذيب اسير في المستشفى من اهل السنة في العراق - فيديو
خريطة الموقع الثلاثاء 22 يوليو 2014م

ايميلات
مجازر جيش بشار ضد الشعب السوري - فيديو مؤلم

مجازر جيش بشار ضد الشعب السوري - فيديو مؤلم
مجازر جيش بشار ضد الشعب السوري - فيديو مؤلم
ايميلات - قالت الهيئة العامة للثورة السورية إن 156 شخصا على الأقل قتلوا اليوم السبت، بينهم 70 في اللطامنة بريف حماة وحدها، التي ارتكبت فيها قوات الجيش والأمن السوري "مجزرة مروعة" شملت تصفية ثلاث عائلات كاملة، فضلا عن القتل العشوائي برشاشات المدرعات التي اجتاحت المدينة بعد قصف عنيف منذ أمس الجمعة.
وأفاد ناشطون بأن 12 من القتلى ينتمون لعائلة ضابط منشق، وأظهرت صور بثها الناشطون على الإنترنت جثث رجال في أعمار مختلفة.

وفي تفاصيل قتلى السبت قالت الهيئة العامة للثورة إن 31 قتيلا سقطوا في حمص بينهم ثلاثة أطفال، كما قتل 24 آخرون معظمهم تم ذبحهم وحرقهم بينهم سيدة في حلب وريفها، في حين سقط 18 قتيلا في ريف إدلب شمال غرب البلاد، وأعدمت قوات الأمن 16 مجندا أثناء محاولتهم الانشقاق في درعا.

واقتحمت قوات النظام أريحا بإدلب وأحرقت عشرات المنازل، وشنت قوات الأمن مداهمات واعتقالات في مدينة الميادين بدير الزور.

وأفادت شبكة شام الإخبارية بوجود انتشار أمني كثيف في معظم شوارع وحارات حي القابون بدمشق, في ظل حملة دهم واعتقال لبعض المنازل في محيط مسجد الحسن وخلف الفرن الآلي.

وفي ريف دمشق وقعت اشتباكات في عربين بين الجيش النظامي والجيش الحر، أما في دوما فقد اقتحم الأمن المدينة لليوم الثالث على التوالي وسط إطلاق نار كثيف، وبث ناشطون صورا تظهر استمرار انتشار الدبابات التابعة للقوات النظامية في المدينة.

وتفيد الأنباء الواردة من حمص بتعرض أحياء دير بعلبة وجورة الشياح وعدد من المناطق هناك لقصف عنيف من الجيش السوري بالمدفعية، وقال ناشطون إن القصف أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى.


شاهد الفيديو:




في هذا السياق، قال مراسل الشبكة السورية لحقوق الإنسان بمدينة اللطامنة في حماة إن قوات جيش النظام طوقت المدينة في وقت مبكر من صباح اليوم السبت، ثم بدأت حملة القصف العنيف لمدة ساعة ونصف بقذائف الدبابات والمدفعية الثقيلة.

وأضافت الشبكة في تقرير تلقت الجزيرة نت نسخة منه أن قوات الأمن والجيش السوري اجتاحت المدينة بالمدرعات وقتلت أي شخص يظهر أمام المدرعات التي يقودونها باستخدام الرشاشات، وقالت إنه لم ينج من القتل لا طفل ولا شيخ كان يحاول الهرب في الشارع.

كما اقتحمت قوات المشاة التابعة للنظام عدة منازل وقتلت عائلات بأكملها بإطلاق نار مباشر. وحسب تقرير الشبكة ذبحت هذه القوات أربعة أفراد من عائلة الخاروف وثلاثة من عائلة الخضيري، وأكثر من خمسة أفراد من عائلة الصالح، وقتلت طفلة لا تتجاوز عشرة أشهر برصاصة مباشرة في صدرها من عائلة الصالح.

وقالت الشبكة إنها استطاعت إحصاء 70 قتيلا في اللطامنة، بينهم أكثر من 20 جثة محترقة ومشوهة بالكامل لم يعرف أصحابها، إضافة إلى عشر جثث اختطفتها قوات الأمن التي كانت تتحرك في البلدة بسيارات الدفع الرباعي.

وفي مدينة حماة قال المكتب الإعلامي لمجلس الثورة إن القوات النظامية اقتحمت صباح اليوم حي القصور بالمدينة وما زالت تطوقه، مشيرا إلى أن عناصر الأمن أحرقوا بيتا لناشط معارض في الحي. وأضاف أن أحياء عدة في حماة شهدت ليلا اشتباكات متزامنة بين القوات النظامية وعناصر الجيش الحر، كما شهد حي طريق حلب بالمدينة اشتباكات بين الجيش النظامي والجيش الحر.

"مذبحة" دير بعلبة
وفي "مذبحة" أخرى بدير بعلبة في حمص، أظهرت لقطات فيديو صورها نشطاء 13 جثة عثر عليها ملقاة في شوارع الحي اليوم السبت، حيث أصيب الضحايا بطلقات رصاص في الرأس بينما سالت الدماء على الرصيف.

وأظهر الفيديو رجلا يسير بجوار الجثث التي عثر عليها ملقاة على وجهها وسط برك من الدماء وهو يصرخ "اكتشفنا اليوم مذبحة في حي دير بعلبة.. انظروا يا مسلمون.. انظروا يا عرب".

وجميع الضحايا من الرجال في سن الشباب أو في أواسط العمر، وكانت أياديهم مكبلة خلف ظهورهم وكان البعض معصوبي العينين.

وقال نشطاء إنهم لا يستطيعون تحديد هوياتهم أو سبب قتلهم، بينما نقلت رويترز عن عضو لجان التنسيق المحلية المعارضة سليم قباني قوله إن بعض الجثث تظهر عليها آثار تعذيب، ومن المحتمل أن يكونوا من المعتقلين، وأوضح أنه لم يعثر على بطاقات هوية مع الضحايا وأنهم يحاولون التعرف عليهم. وتابع قباني أنه يعتقد بأن كثيرين منهم من سكان الحي، وأن بعض النشطاء عرفوهم من ملابسهم.

تدمير المنازل
من جهته، اتهم المرصد السوري لحقوق الإنسان السلطات السورية بانتهاج سياسة "تدمير المنازل" عمدا في عدد من المناطق التي تشهد احتجاجات وانشقاقات، وكذلك اتباع طرق الإعدامات الميدانية للنشطاء في كثير من المناطق.

وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن لوكالة الصحافة الفرنسية إن "السلطات السورية تنتهج سياسة تدمير المنازل لإخضاع المناطق التي تشهد احتجاجات وانشقاقات، ليضاف ذلك إلى سياسة المنازل المحروقة" التي بدأ المرصد بتوثيقها قبل أشهر.

وقال إن "القوات النظامية تقصف على مناطق ريفية نائية يظن النظام أن أخبارها لن تصل إلى الإعلام والمنظمات الحقوقية".

وحسب عبد الرحمن فإن الجيش السوري "وبحجة وجود مجموعات مسلحة يقصف المنازل ويدمرها، وهو ما يتعارض مع الشرعة الدولية لحقوق الإنسان ويتنافى مع أبسط الأخلاق الإنسانية".

وقال "إذا تثبتت القوات النظامية من وجود أحد المطلوبين في منزل فإنها لا تعتقله بل تقصف المنزل بمن فيه"، كما أشار إلى إعدامات ميدانية تنفذها قوات النظام في مناطق عدة.

وقال "لاحظنا في الأيام الأخيرة أن قوات النظام لم تعد تعتقل الناشطين في كثير من المناطق، بل يجري إعدامهم ميدانيا لا سيما في مناطق ريف إدلب".

قتيل لبناني
في غضون ذلك، قتل مواطن لبناني إثر سقوط قذيفة أطلقها جيش النظام السوري على الأمانة السورية الحدودية في جهة القصير شمال البقاع قرب الحدود اللبنانية مع سوريا، وأدت القذيفة إلى قتل سبعة سوريين وجرح آخرين.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية اليوم السبت أن قصفا استهدف حافلة لبنانية تنقل حجاجا إلى العراق في الجانب الحدودي من سوريا أدى إلى مقتل لبناني وإصابة العشرات من ركاب الحافلة بجروح، وأشارت إلى أنه جرى نقل الجرحى إلى مستشفيات المنطقة للعلاج.

وتأتي هذه الأحداث بالتزامن مع قصف عنيف على بلدة الجوسية الحدودية القريبة من البقاع، حيث نزح منذ ساعات الفجر مئات من سكانها باتجاه قرى أخرى وكثير منهم إلى لبنان، وتحديدا إلى مشاريع القاع وبلدة عرسال.
تم إضافته يوم الأحد 08/04/2012 م - الموافق 17-5-1433 هـ الساعة 4:37 صباحاً
شوهد 3868 مرة - تم إرسالة 0 مرة

لإضافة الموضوع على صفحتك في احد المواقع الاجتماعية

اضف تقييمك

التقييم: 6.56/10 (383 صوت)


الـتـعـلـيـقـات

[الشمري الحسيني] [ 08/04/2012 الساعة 4:46 صباحاً]
طال الزمن او قصر بشار الكلب ساقط قريب ن شاءالله

خلاص كل شي له نهاية ونهاية سقوط بشار النعجة


[كايدتهم] [ 08/04/2012 الساعة 5:00 صباحاً]
حسبي الله ونعم الوكيل

النصر قريب باذن الله ويومك قرب يانعجه

مابيدنا غير الدعا والله يصبركم شايفين وحاسين لكن ماباليد حيله..

[مجنون زينه كرم ] [ 08/04/2012 الساعة 5:02 صباحاً]
معقوله ماحد يقدر يمسكه هذا الزرافه معقوله ليه وين العرب وين العرب يناس وااااااااااعصمتااااه امراء صفقت على خدها من كافر فاء صاحت بي اعالى صوتيها ياعصمتاااه دخيلو جيش كامل تحرك لجل يخذ حقهاا من هذا الكفار يوم لاسلام على عزه مو الحين كلن يقول نفسي نفسي

SAUDI ARABIA [مشعل ابن صنات الحارثي ] [ 08/04/2012 الساعة 6:16 صباحاً]
ياودود ياودود يامبديء يامعيد يافعالاً لمى تريد اسئلك بنور وجهك الذي ملأ اركان عرشك واسئلك بقدرتك اللتي قدرت بها على كل شيء واسئلك بحرمتك التي وسعت كل شيء ان تنصر اخواننا في سوريا اللهم يامغيث انصرهم اللهم يامغيث انصرهم اللهم يامغيث انصرهم ......

قال الله تعالى (لاتحسبن الذين قتلو في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون )


قصة الرسول حين الاسراء والمعراج شم رائحة مسك فسال جبريل فقال هذه ماشطة بنت فرعون واولادها سبحان الله

مااجمل الشهادة في سبيل الله

[الشمري الحسيني] [ 08/04/2012 الساعة 9:21 صباحاً]
http://www.youtube.com/watch?v=L4mjQugnb8o

خطاااب عوه الدوري مرئي جديد عاااااااااااااجل

[الحربي] [ 08/04/2012 الساعة 8:46 مساءً]
على شارعين

البطة في المحطة !

خلف الحربي
كشفت الرسائل المسربة من البريد الخاص لبشار الأسد أن زوجته أسماء كانت تسميه (البطة)، ولا أعرف وجه الشبه بين الرئيس السوري والبطة فهو من الناحية الشكلية يشبه البجع أو طائر الفلامنكو !، هذه البطة التي تسبح اليوم في بحيرة من الدماء لن تنجو من الذبح والسلخ لأنها قطعت مسافة بعيدة جدا ولم يعد بإمكانها العودة إلى ضفاف اللجوء السياسي، كل ما تفعله البطة وأصحاب البطة يكشف أن الجنون يقترب من ذروته القصوى التي ستقودها حتما نحو الهاوية.
الأمم المتحدة غيرت موعد كذبة أبريل وحددت يوم 10 أبريل موعدا لانسحاب قوات البطة من المدن السورية، حتى قناة دنيا لا تصدق هذا الهراء فكيف تريد منا الأمم المتحدة أن نصدقه، أما روسيا فقد تحولت من (شيوعية) إلى (شيعية) !.. حيث حذر وزير خارجيتها من قيام نظام حكم سني في سوريا، ونحن جميعا نعرف أن موسكو لا يعنيها لا السنة ولا الشيعة.. كل ما في الأمر أن (الشرهة) التي جعلت الكرملين يتخلى عن حليفه السابق صدام حسين عام 1990 لم تصل هذه المرة ولم يدفع أحد ثمن عدم استخدام الفيتو !، وروسيا دولة عظمى يعتمد اقتصادها على تأجير حق تمتعها (بالفيتو) !.
المالكي أيضا دائما ما ينسى أو يتناسى أنه رئيس وزراء العراق فيتصرف وكأنه لازال لاجئا عند إيران، هو حر ينسى أو يتناسى كما يحلو له ولكننا لا نستطيع أن ننسى حماسته لقانون اجتثاث البعث في العراق فما الذي يدفعه للوقوف إلى جوار بعث سوريا ؟.. هل هذا بعث بغترة وعقال وذاك بعث بعمامة سوداء ؟!، أين صياحه ونواحه من قيام نظام بشار بإدخال التفجيريين التكفيريين إلى العراق ؟، لماذا لا يؤيد سقوط هذا النظام الدموي الذي يهدد أمن بلاده؟ ألا يهمه أمن العراق؟ وما صحة التقارير التي تقول بأن ثمة مليشيات مناصرة للأسد تأتي إلى سوريا عبر الحدود العراقية ؟، ألا يستحق المالكي في حالته هذه لقب: (بطة إيران في شط العرب) !.
الولايات المتحدة أيضا (أكذب من قناة دنيا) !، لو كانت تريد حقا أن تركل ديكتاتور دمشق خارج سوريا لفعلت ذلك بطرف الحذاء دون حاجة إلى قرار من الأمم المتحدة، سبق أن فعلت ذلك بصدام حسين رغم اعتراض المجتمع الدولي من الفلبين شرقا إلى الأكوادور غربا، ولكنها تفكر دائما وأبدا في مصلحة ربيبتها وحبيبة قلبها إسرائيل، وإسرائيل تفضل أن تمضي الأمور باتجاه الحروب الطائفية وأن تكون في المستقبل القريب الحكم الدولي المعتمد في الشرق الأوسط الذي يملك الكلمة الفصل في صراعات السنة والشيعة !.
كلهم مثل قناة دنيا، ولكن أرواح الشهداء أصدق فعلا وأعلى صوتا، ومهما مرت الأيام بطيئة الخطى وملطخة بدماء الأبرياء فإن كل شيء يقول إن السكين تقترب من رقبة البطة، تذكروا.. قبل دخول ثوار ليبيا إلى طرابلس داخلنا شعور بأن القذافي نجا هو ومرتزقته رغم جرائمهم الفظيعة وأن ليبيا ماضية نحو التقسيم ومرت الأيام ببطء ورتابة حتى توقف البعض عن متابعة أخبار ليبيا ولكن النهاية الدامية جاءت في غمضة عين، وبإذن الله ستكون نهاية البطة القبيحة في دمشق بالطريقة ذاتها.. في غمضة عين !.

[ريم] [ 13/04/2012 الساعة 3:56 صباحاً]
اتمنئ يوم من الايام تصير بكل الدول او بدول الثورة ثورة لدعم سوريا ثم ثورة اما سفارات روسيا و الصين و ايران

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.e-mailaat.com - All rights reserved



منتدى العمالة المنزلية




صلاة التراويح و التهجد


عين التقنية

تابعنا على تويتر
Follow emailaat on Twitter


القائمة البريدية