الحية ام جنيب تقتل ناقة في دقيقة واحدة - فيديو  «^»  شاهد ناقة تحاول منع صاحبها من أخذ صغيرها  «^»  لحظة سقوط حافلة بطابقين من على الجسر في بولندا  «^»  القبض على 5 اشقاء سرقوا 5 ملايين ريال  «^»  شاهد عاصفة بردية توقف مباراة تركتور الإيراني و لخويا القطري  «^»  شاهد بالصور مجموعة فيلة سكرانه بسبب فاكهة مخدرة  «^»  حيوان الضربون يتجول في مبنى حكومي بالقصيم - فيديو  «^»  عامل يضرب رجل مسن في الإمارات بلا رحمة - فيديو  «^»  تهريب حبوب مخدرة داخل اسلاك شائكة في الكويت - فيديو  «^»  شاهد حادث شنيع أدى إلى انشطار سيارة الى نصفين
خريطة الموقع الجمعة 25 إبريل 2014م

العمالة المنزلية
ايميلات
لأول مرة تركيا تدرس القران والسنة في المدارس

لأول مرة تركيا تدرس القران والسنة في المدارس
لأول مرة تركيا تدرس القران والسنة في المدارس
ايميلات - لأول مرة بعد حكم حزب العدالة والتنمية لتركيا، أعلنت وزارة التعليم التركى عن جدول المناهج الدراسية التى سيتم تطبيقها للعام الدراسى الجديد لمرحلة الإعدادية والتى تتضمن إدخال مادة للقران الكريم وحياة الرسول محمد “صلى الله عليه وسلم”، بالإضافة إلى معلومات دينية إضافية للمرحلة الثانوية، والتى تتطلب أن تقوم الفتيات بارتداء الحجاب أثناء محاضرات القرآن.

وقالت صحيفة “حريت” التركية، إن النظام الدراسى الجديد يأتى نتيجة لجهود مشتركة بين المديرية العامة للتعليم الثانوى التابعة لوزارة التربية والتعليم التركى، والمديرية العامة للتعليم المهنى والتقنى والمديرية العامة للتعليم الدينى.

من جهتها، أكدت وزارة التعليم التركى أن تدريس هذه المواد سيكون على يد مدرسى دين، بالإضافة إلى خطباء ووعاظ، وسيتضمن المنهج الدراسى بعض النصوص المهمة من القرآن التى سيحتاج إليها المنهج.

وأوضحت وزارة التعليم التركية فى بيان لها نشر على موقعها الإلكترونى، أن الطلاب لن يقوموا بإحضار المصحف إلى المدارس، بينما ستركز المناهج الاختيارية على نصوص باللغة العربية وغير مترجمة من القرآن إلى التركية.

كما سيحتوى المنهج الاختيارى أيضا على بعض المعتقدات الدينية للعلويين والمسيحيين، بالإضافة إلى تدريس قواعد تحث على احترام الأقليات الدينية.

الجدير بالذكر، أن حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا قد تقدم بمشروع قانون لإصلاح نظام التعليم قبل عدة أشهر، وهو المشروع الذي حظي على موافقة البرلمان، بأغلبية 295 صوتاً مقابل 91 فقط، وهو المشهد الذي أثار سخط دعاة العلمانية، الذين اتهموا السلطة بالرغبة فى “أسلمة” المجتمع التركي.



إحدى مدارس تحفيظ القران في تركيا:

تم إضافته يوم الإثنين 20/08/2012 م - الموافق 3-10-1433 هـ الساعة 5:55 صباحاً
شوهد 3917 مرة - تم إرسالة 0 مرة

لإضافة الموضوع على صفحتك في احد المواقع الاجتماعية

اضف تقييمك

التقييم: 8.03/10 (289 صوت)


الـتـعـلـيـقـات

SAUDI ARABIA [سعودي وكلي فخر] [ 20/08/2012 الساعة 1:07 مساءً]
سبحان الله

لااله الا الله

والله لاعزة الا بدين الله

الاسلام هو الدين الحق

[chromemajed] [ 20/08/2012 الساعة 2:21 مساءً]
لهم الشرف

SAUDI ARABIA [المعنااا] [ 21/08/2012 الساعة 4:44 مساءً]
أتحدي اي شيعي ان يأتي بكلام لعلي عليه السلام في خطبة من خطبة المشهورة أنه يوما سب عائشة أو سب ابي بكر أو سب عمر !! والله اتحداكم كما تحداكم الهاشمي في قناة المستقله !! أنا أتحدى ان تأتون بكلام علي عليه السلام في كتبكم من نهج البلاغة وغيرها !! أريد سب بالأسم كما تفعلون أنتم في سب زوجات النبي وصحبه !! أتحداكم أن تأتون بذم فقط وليس سب !! لن تجدو ولن تجدووو أبداااااا ..
وأزيدكم وأتحداكم أن تأتون أن علي في خطبة من خطبة أنه حلل المتعه والخمس وجمعها هو بنفسه وأمر بجمعهاا وأمر أهل بيته بالمتعه ان كان فيها أجر كبير !!
أتحداكم أن تأتون بكلام علي عليه السلام من الخطب المشهورة !! أتحدااااكم ووالله لا أريد إلا أن أفتح عقولكم المغلقة !!

[الفريدي] [ 22/08/2012 الساعة 3:07 صباحاً]
جربو العلمانيه ولم ينجحو عادو الى الاسلام فازدهرات تركيا لاعزه لنا الا بالاسلام

[روزي] [ 23/08/2012 الساعة 10:39 مساءً]
لا اله الا الله

الحمد لله الذي جعلنا مسلمين

الحمد لله على نعمت الاسلام

اللهم اجعل القرآن ربيع قلوبنا ونور صدورنا وجلاء أحزاننا

اللهم اجعل القرآن حجة لنا ولا تجعله حجة علينا

اللهم اجعلنا ممن يقرؤه فيرقى ولا تجعلنا ممن يقرؤه فيزل ويشقى

اللهم ارزقنا بكل حرف من القرآن حلاوة وبكل كلمة كرامة وبكل أية سعادة وبكل سورة سلامة وبكل جزء جزاءا

اللهم آآآآآآآآآآآآمين

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.e-mailaat.com - All rights reserved



منتدى العمالة المنزلية






عين التقنية

تابعنا على تويتر
Follow emailaat on Twitter


القائمة البريدية